الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج : إقامة 144 ورشة بقرية الحرفيين بتكلفة 22 مليون جنيه

المصدر : جريدة المصرى اليوم 4/1/2015

 كتب: السيد أبو علي

أعلن اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج أنه تم إقامة 144 ورشة بقرية «الحرفيين» بأولاد عزاز مركز سوهاج بالمرحلتين الأولى والثانية من المشروع بتكلفة إجمالية بلغت 22 مليون جنية .

وقال المحافظ في تصريح صحفى أن قرية الحرفيين تمت إقامتها بتمويل من البنك الدولى في عام 2005 بهدف نقل الورش الحرفية من مدينة سوهاج إلى خارج الكتلة السكنية لافتا إلى أنه عقد إجتماعا مع رئيس مركز ومدينة سوهاج وممثلى شركة مياة الشرب والصرف الصحى بسوهاج وقطاع الكهرباء بسوهاج لدراسة تجهيز القرية والورش بالمرافق الأساسية لتسليمها لأصحابها خلال الفترة القادمة.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من مجلس مركز ومدينة سوهاج وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لمعاينة خطوط مياه الشرب والصرف الصحى لبيان مدى جاهزيتها للعمل على أن يقوم مجلس مركز ومدينة سوهاج بالقيام بإنهاء أعمال التوصيلات الباقية.

كما يقوم المجلس وقطاع كهرباء سوهاج بالمعاينة على الطبيعة لما تحتاج له القرية من أعمدة وتوصيلات كهرباء وتركيبها في أقرب وقت حيث تحتاج المرحلة الثانية إلى 180 عمود كهرباء وتقوم مديرية الطرق بإعمال الرصف لشوارع والطرق التي تحتاج إلى إعادة رصف بعد إنتهاء أعمال مياة الشرب والصرف الصحى والكهرباء كما سيتم الإنتهاء من أعمال انشاء سور حول القرية بالتزامن مع الإنتهاء من اعمال الكهرباء والصرف الصحى.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع